رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني : مسلسل موضوع عائلي أعادني إلى التليفزيون بعد غياب 14 عام ومشهد المسجد عزيز على قلبي

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

حل ماجد الكدواني ضيفًا على برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر قناة mbc مصر، وكشف خلال اللقاء عن كواليس مسلسله موضوع عائلي 2، الذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip.

 

وقال الكداوني : نجاح الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي كان سبب في نجاح الثاني بسبب الخوف الذي كان لدينا كصناع العمل، حيث تميز الجميع بالأمانة لتقديم عمل مميز وعلى جودة عالية.

 

وواصل : أنا كنت مخضوض ومفزوع من ردود الأفعال حول المسلسل حيث حققنا نجاحًا كبيرًا،  وموضوع عائلي أعادني إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 14 عام، والبناء الدرامي له كان رائعًا ويعتمد على أسس درامية علمية وحقيقة وواقعية، ما جعله يصل إلى الجمهور بشكل واقعي.

 

وأكمل : مخرج العمل أحمد الجندي رائع، وجعلنا نصدق المشاهد التي نقدمها، لأنه يحب كل ممثل في المسلسل ويساعده ويعرف كيف يتعامل مع كل منا.

 

وعن مشهد المسجد، علق : انجذبت كثيرًا إلى مشهد حديثي إلى الله في المسجد عند قرائتي له في المرة الأولى، وحاولت إيصال رسالة هذا المشهد بشكل واضح، وهي أننا يمكننا الحديث مع ربنا في أي وقت، و هذا المشهد عزيز جداً على قلبي.

 

أما عن التشبيه بـ يحيى الفخراني، اختتم : تشبيه وزير الرياضة لي بـ يحيى الفخراني شرف كبير، ونحن نتعلم من الفخراني الكثير لأنه أستاذنا جميعًا. 

 

 

تم نسخ الرابط