رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : ماذا قال محمد فراج عن حياته قبل وبعد زواجه من بسنت شوقي ؟

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

دخل محمد فراج القفص الذهبي، بعد زواجه من بسنت شوقي، في مايو الماضي، بعد قصة حب كبيرة امتدت لسنوات، حتى أصبحت من أشهر قصص الحب في الوسط الفني.

 

وتحدث فراج لكاميرا خبر أبيض عن حياته قبل وبعد الزواج ، وقال : اتجوزت لأنه استقرار لابد منه، وبسنت طباخة شاطرة قوي، والخروج بالنسبالي بعد الزواج بقى بحساب، لكن أكيد بشوف أصحابي، ويحاول أتواجد في المناسبات الاجتماعية خاصة مع أهلي، وأنا بحب السفر، والزواج زود الموضوع، لكن للأسف دلوقتي مضغوطين شوية ومش بنعرف نسافر اليومين دول.

 

وينافس محمد فراج في رمضان المقبل بمسلسل بطن الحوت، الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية، ويشاركه بطولته باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، بسمة، هاجر السراج، سماح أنور، تامر حبيب، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، وآية عبدالرازق، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

وكانت آخر أعمال فراج مسلسل الغرفة 207، الذي عرض مؤخرًا، وكان من بطولته وريهام عبدالغفور، بمشاركة كل من ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

ودارت أحداث العمل في 10 حلقات، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب تعود إلى فترة أواخر الستينيات من القرن الماضى.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط