رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر : نفسي أقف على المسرح مع يحيى الفخراني وأمثل مع يسرا وعادل إمام أسطورة

مصطفي خاطر - يحيي
مصطفي خاطر - يحيي الفخراني - عادل إمام - يسرا

حل مصطفى خاطر ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، وكشف خلال اللقاء عن نجوم يتمنى العمل معهم، وآرائه في العديد من النجوم، كما تحدث عن كواليس أعماله. 

 

وقال خاطر : مسلسل البيت بيتي من أكثر الأعمال المكتملة في عناصرها التي قدمتها في مسيرتي، وعندما قرأت السيناريو الخاص به نال إعجابي وكنت أضحك خلال القراءة، وعلاقتي بـ كريم محمود عبدالعزيز كانت رائعة في التصوير ونحن صديقان قبل التمثيل سويًا.

 

 وعن مسيرته، تابع : أعتبر مسلسل نيللي وشريهان انطلاقة فنية قوية في مسيرتي في الدراما، وكانت الخطوة الأصعب بالنسبة لي هي الاستمرار في النجاح حيث قدمت بعد نيللي وشريهان مسلسل هربانة منها مع ياسمين عبدالعزيز، ثم قمت ببطولة مسلسل بمفردي مما شكل مسئولية كبيرة علي وتوالت بعدها البطولات. 

وعن نجوم يرغب في العمل معهم، أكمل : أتمنى مشاركة أشرف عبدالباقي من جديد في عمل مسرحي كبير، ونفسي أقف على خشبة المسرح مع يحيى الفخراني، ولدي ذكرى مع الفخراني منذ صغري حيث قمت بإدخار أموال حتى أقوم بشراء حذاء ولكن عندما علمت بعرض مسرحيته الملك لير فضلت صرف المال لرؤية الفخراني في العرض.

 

وواصل : ونفسي أمثل مع يسرا وكان لدي فرصة للعمل معها لكن الظروف لم تكن مناسبة وأتمنى الاجتماع معها لأنني أحبها كثيرًا وهي نجمة كبيرة.

 

أما عن الزعيم عادل إمام، علق : هو أسطورة وأكثر ممثل كوميدي أثر بي وتربيت على عدد من مسرحياته، منها مسرحيته مدرسة المشاغبين.

 

وعن أعماله الجديدة، اختتم : أخوض سباق رمضان المقبل 2023 بمسلسل كشف مستعجل مع محمد عبدالرحمن، كما أنني أبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي بعد رمضان بسبب انشغالي أنا وكريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية.

 

 

تم نسخ الرابط