رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخ وأعصاب في موضوع عائلي 2 وتجميل في نبيل الجميل .. نور طبيبة أمراض نسا مع كريم عبدالعزيز في بيت الروبي

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - نور اللبنانية

تستعد نور اللبنانية لتصوير مشاهدها في فيلم بيت الروبي، مع كريم عبدالعزيز، حيث تجسد خلال الفيلم شخصية طبيبة أمراض نسا، ومتزوجة من كريم عبدالعزيز.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تجسد فيها نور اللبنانية شخصية طبيبة خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث قدمتها أكثر من مرة في الفترة الأخيرة، في فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل مع محمد هنيدي، وجسدت خلاله شخصية طبيبة تجميل، فيما ظهرت كطبيبة مخ وأعصاب في مسلسل موضوع عائلي 2 مع ماجد الكدواني.

 

وفيلم بيت الروبي يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع أبطال الفيلم، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي. ويعمل كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث فيلم بيت الروبي، صاحب مركز تجميل ومتزوج من تارا عماد.

 

أما مسلسل موضوع عائلي 2 شاركت نور في بطولته بجوار ماجد الكداوني، ويتصدر العمل حاليًا تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip، ويضم العمل كل من محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، سامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط