رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم أنا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمى قبل طرحه غداً بالسينمات

كريم فهمي وياسمين
كريم فهمي وياسمين رئيس

يستعد شباك التذاكر لاستقبال فيلم أنا لحبيبي، بطولة ياسمين رئيس، وكريم فهمي، غداً الخميس بجميع دور العرض.

 

فيلم أنا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل الفيلم في السابق اسم جارة القمر.

 

 وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد خلاله كريم فهمي دور روائي، ومع تتابع الأحداث يعيش قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويخوضان العديد من الصراعات سويا خلال العمل.

 

ومن ناحية أخرى تظهر ياسمين رئيس، كـ ضيف شرف فى مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، ويشاركه البطولة سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف، منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي وأخرين.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip.  

 

بينما يُعرض لـ كريم فهمى حاليا، مسلسل أزمة منتصف العمر وحقق العمل ردود فعل قوية منذ طرحه خلال الأيام الماضية عبر منصة شاهد.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عمر، التي يجسدها كريم فهمي، وهو طبيب أسنان، ويدخل في العديد من الصراعات والأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي.

 

 

تم نسخ الرابط