رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف دسوقي : أجسد دور أحد دراويش السلطان أحمد السعدني في مسلسل سر السلطان رمضان 2023

أحمد السعدني - شريف
أحمد السعدني - شريف دسوقي

بدأ شريف دسوقي منذ فترة تصوير مشاهده في مسلسل سر السلطان، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وقال دسوقي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد في العمل دور أحد دروايش السلطان الذي يجسد دوره أحمد السعدني وقت الحملة الفرنسية على مصر.

 

يذكر أن سر السلطان ينقسم إلى جزئين أحدهما وقت الحملة الفرنسية على مصر، والآخر خلال العصر الحديث، والمسلسل مأخوذ عن قصة سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس. 

 

والعمل يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، حنان مطاوع، مصطفى درويش، ومحمود قابيل، ومن إخراج خالد يوسف في أولى تجاربه في الدراما الرمضانية. 

 

وعُرض لـ شريف دسوقي في يونيو من العام الماضي 2022 مسلسل وش وضهر عبر منصة شاهد Vip، وكان من بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

كما شارك دسوقي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل دايمًا عامر من بطولة مصطفى شعبان، وضم العمل عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، وكان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

 

تم نسخ الرابط