رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تارا عماد تتعاقد على فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز وتجسد دور زوجة كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - تارا عماد - كريم عبدالعزيز

يستعد كريم عبدالعزيز لبدء تصوير فيلمه الجديد بيت الروبي خلال الأيام المقبلة، وعلم خبر أبيض أن تارا عماد تعاقدت على المشاركة في العمل وتجسد شخصية زوجة كريم محمود عبدالعزيز.

 

وفيلم بيت الروبي يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم : كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لـ تارا عماد في دور العرض السينمائي فيلم المطاريد، الذي يجمعها بعدد كبير من النجوم، أحمد حاتم، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، بالإضافة إلى إياد نصار، الذى يشارك كضيف شرف ويجسد دور صاحب نادي كرة قدم اسمه ألفا، وهو النادي المنافس لفريق المطاريد.

 

كما يعرض لـ تارا أيضا في الفترة الحالية، فيلم أخي فوق الشجرة، بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وشاركت تارا عماد في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل سوتس بالعربي، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد.

 

 

تم نسخ الرابط