رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عماد رشاد : فاروق الفيشاوي كان عايز يروح الجيم قبل وفاته بيومين وأفتقد محمود الجندي ومصطفى متولي

عماد رشاد - فاروق
عماد رشاد - فاروق الفيشاوي - مصطفي متولي - محمود الجندي

حل عماد رشاد ضيفًا على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر قناة الحياة، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس صداقته بالراحل فاروق الفيشاوي وأيامه الأخيرة، كما كشف عن عدد من النجوم الذين يفتقدهم في حياته.

 

وقال رشاد : والدي كان من تجار الخضار ويصدره خارج مصر وكان لدي 7 أخوات، وكنت أهوى التمثيل منذ صغري، وترددت على الاستديوهات في طفولتي، وإلتحقت بمعهد السينما والتمثيل في نفس الوقت، كما لدي علاقة قديمة ووطيدة بالمخرج محمد عبدالعزيز.

 

وعن فاروق الفيشاوي، تابع : كانت تجمعنا صداقة كبيرة لمدة 50 عاماً، وكنا نتقابل بشكل يومي تقريبًا ويتردد كل منا إلى بيت الآخر ونتشارك في الفرح والحزن، وكانت بداية تعارفنا وتعرفنا وقت دراستنا في المعهد سويًا ولدينا العديد من الذكريات المشتركة، وعند رحيله شعرت أنني فقدت الذاكرة بسبب فقدان هذه الذكريات التي كانت بيننا. 

 

وأضاف : الفيشاوي كان يشعر بالهزيمة وقت مرضه بالسرطان في أيامه الأخيرة، حيث أن لم يتلق أي هزيمة طوال حياته وكان يتخطى كل العقبات التي تواجهه، لكن كان لديه الأمل في الشفاء قبل وفاته وكان عايز يروح الجيم علشان يخس قبل وفاته بيومين.

 

وعن الذين يفتقدهم في حياته، واصل : أفتقد عدد كبير من أصدقائي المقربين منهم فاروق الفيشاوي ومحمود الجندي ومصطفى متولي، وأشعر أنني وحيد في الحياة بدونهم.

 

وعن ابنته، اختتم : ياسمين كانت ستقدم دور غادة عادل في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكنها اعتذرت للمنتج محمد العدل قبل التصوير بأيام وحاليًا تعمل في الديكورات. 

 

 

تم نسخ الرابط