رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم 2 للإيجار بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت يجمع 715 ألف جنيه في 5 أيام عرض

بيومي فؤاد ـ محمد
بيومي فؤاد ـ محمد ثروت

بدأ عرض فيلم 2 للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد يوم الأربعاء الماضي بدور العرض السينمائي، وحقق العمل بالأمس إيرادات 96 ألف جنيه، ليقترب من 715 ألف جنيه إيرادات بعد 5 أيام عرض. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويدور حول شخصيتين هما صفيحة وحمادة، وهما عاطلان ويبحثان عن فرصة عمل مناسبة، ليقررا في النهاية عرض أنفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه، مما يدخلهما في العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث. 

 

فيلم 2 للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم  إسعاد يونس، دياب، محمد لطفي، رانيا يوسف، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل، وسامي مغاوري، والعمل من إخراج شادي علي، وإنتاج إسعاد يونس.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلمه مغامرات كوكو فى فبراير المقبل، والذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه في العمل شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي. 

 

أما محمد ثروت، فانتهى منذ فترة من تصوير فيلم التجربة المكسيكية، ويشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، ويضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ندى موسى، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف محمد محرز، وإخراج شادي على.

 

 

تم نسخ الرابط