رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : أجري في خلي بالك من زوزو كان 900 جنيه وأستعين بأطباء نفسيين لإتقان أدواري

حسين فهمي
حسين فهمي

تحدث حسين فهمي عن كواليس أعماله خلال الندوة التي أقيمت منذ قليل بعنوان تجربتي مع صلاح جاهين، ضمن الفعاليات الثقافية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ 54.

 

وروى حسين فهمي تفاصيل مشاركته في فيلم خلي بالك من زوزو، قائلاً : أخذت 900 جنيه أجر، وعندما طلبت زيادة، قالوا لي مفيش غير كدة، كما أن صلاح جاهين هو الأخر قال لي حينها أن الفيلم سيفشل، وطلب مني وقتها شراء حصته في العمل، ولكني لم أكن أمتلك الأموال الكافية.

 

وأشار حسين فهمي إلى أنه يستعين بالأطباء النفسيين كي يتقن أدواره التي يقدمها، مضيفًا : قبل تجسيد أي شخصية، أسأل أولاً عن تفاصيلها وأذهب لأطباء نفسيين حتى يكشفوا لي جوانب الشخصية بشكل أكبر، لأني لازم أحلل الشخصية وأبحث عنها علشان أتقنها.

 

أما عن اعتماده على وسامته في أعماله، فقال: فيه أعمال معتمدتش فيها على وسامتي، والاستمرارية مش بتيجي إلا بالقدرة على الأداء والتغيير. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك حسين فهمي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل سر السلطان، من إخراج خالد يوسف، والذي يجمعه بعدد كبير من النجوم، أبرزهم : أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، هالة صدقي، خالد أنور، إسلام حافظ، محمود قابيل، صلاح عبدالله، وآخرين، والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ الكاتب يوسف إدريس، من إخراج خالد يوسف.

 

 

تم نسخ الرابط