رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال يحصد 6 ملايين جنيه إيرادات بعد 10 أيام عرض

رامز جلال
رامز جلال

حافظ رامز جلال على صدارته لشباك التذاكر بفيلمه أخي فوق الشجرة منذ أول يوم عرض له، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 518 ألف جنيه، ليتجاوز 6 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته بعد 10 أيام بدور العرض. 

 

وطرح الفيلم يوم 18 يناير ضمن موسم أفلام نص السنة، على غير عادة رامز، الذي حرص خلال السنوات الأخيرة على التواجد بفيلمه في موسم عيد الفطر. 

 

والعمل كان يحمل في البداية إسم نصي الحلو قبل أن يستقر صناعه على أخي فوق الشجرة في اقتباس لإسم فيلم العندليب الراحل عبدالحليم حافظ أبي فوق الشجرة. 

 

وتدور أحداث أخي فوق الشجرة في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله رامز جلال شخصيتي توأم، أحدهما ثقيل الوزن ويجلس على كرسي متحرك والآخر نحيف، ويتقابل الثنائي خلال الأحداث للحصول على ميراث والدهما الذي يلعب دوره بيومي فؤاد، كما يدخل رامز في قصة حب مع نسرين طافش، فيما يجسد حمدي الميرغني شخصية محامي، أما عبدالباسط حمودة  فيظهر بشخصيته الحقيقة. 

 

فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة  رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

تم نسخ الرابط