رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح يعتذر عن المشاركة في مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة رمضان 2023

أحمد خالد صالح ـ
أحمد خالد صالح ـ أمير كرارة

يواصل أمير كرارة تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد سوق الكانتو والمقرر عرضه فى رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد خالد صالح اعتذر عن المشاركة فى العمل.

 

مسلسل سوق الكانتو من بطولة : أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، سلوى عثمان، محمود البزاوي، كما تظهر شيرين كـ ضيفة شرف، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

وتدور أحداث العمل في عام 1920، داخل سوق الكانتو، ليتناول العديد من الطوائف التي كانت موجودة في سوق البالة بوسط البلد ومنهم الشيالين والسريحة والشحاتين، والمخربين والدلالين، وذلك في إطار من الدراما والتشويق.

 

ومن ناحية أخرى يعيش أحمد خالد صالح حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من عمل فني ما بين السينما والدراما، حيث تعاقد مؤخرًا على مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، خالد كمال، ماجدة منير،  والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

كما انتهي من تصوير فيلم وش في وش، مع أمينة خليل ومحمد ممدوح، فيما انتهى أيضا من تصوير مسلسل حرب الجبالي، مع أحمد رزق في لبنان، ومن المقرر عرضه علي شاشة MBC ، من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط