رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح أغنية كلمة أخيرة لـ ليلى أحمد زاهر أول فبراير المقبل عبر يوتيوب ومختلف المنصات

ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر

كشفت ليلى أحمد زاهر مؤخرًا عن تقديمها أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان كلمة أخيرة، وعلم خبر أبيض أن الأغنية من المقرر طرحها عبر اليوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا في الأول من فبراير المقبل.

 

وكانت ليلى قد تحدثت من قبل عن الأغنية وقالت : انتهيت من تسجيل أغنية تحمل اسم كلمة أخيرة، من المقرر طرحها قريبًا عبر قناتي على يوتيوب، وهي أغنية درامية حزينة على طريقة الفيديو كليب.

 

وواصلت : الأغنية من ألحان إسلام زكي وكلمات محمد حسن، كما أنني أحضر لأكثر من مشروع فني يحمل العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة مع هشام جمال. 

 

يذكر أن ليلى تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم مطرح مطروح، الذي تشارك في بطولته مع محمود حميدة وكريم عفيفي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ويضم عدد من النجوم منهم شيماء سيف، سامي مغاوري، وطارق الإبياري، فيما يظهر الإنجليزي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا كضيف شرف العمل، والفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج رنا وندا السبكي. 

 

كما شاركت ليلى زاهر في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل في بيتنا روبوت 2، والذي قدمت بطولته مع هشام جمال، وشارك به كل من عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، دنيا ماهر، وأحمد رمزي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل ومحمد أنور وشريف مدكور، وكان من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط