رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ماذا قال أحمد حاتم عندما سألناه : من هو رئيس النادى الذى تقصده فى فيلمك المطاريد؟

مرتضي منصور - أحمد
مرتضي منصور - أحمد حاتم - محمود الخطيب

بدأ عرض فيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم، منذ أيام قليلة، بدور العرض السينمائي، وحقق أكثر من مليون جنيه حتى الآن، وهو محاكاة للفيلم الشهير 4-2-4، الذي قدم بطولته الراحل يونس شلبي وعُرض في 1981.

 

وعن رئيس النادي الذي يقصده حاتم في فيلمه، ما إذا كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : الفيلم ملوش علاقة بالدوري المصري، ورغم أنه يتحدث عن كرة القدم، لكن مش هنشوف فيه كورة كتير، على قد ما هنشوف قصة حد هيورث نادي ونشوف هيعمل إيه؟.  

 

ويظهر أحمد حاتم خلاله بدور شاب يرث نادي كرة قدم عن والده، ويقوم بتكوين فريق يحاول من خلاله المنافسة على البطولات، وتقع الأحداث في الأرياف، ويعيش حاتم قصة حب مع تارا عماد مع تتابع الأحداث، بينما يجسد إياد نصار دور كوميدي خلال الفيلم لأول مرة في مسيرته، ويظهر بشخصية مالك نادي كرة قدم إسمه ألفا، وهو النادي المنافس لنادي المطاريد، ويسعى نصار للاستيلاء على نادي المطاريد مع تتابع الأحداث.

 

المطاريد من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، فيما يظهر إياد نصار كضيف شرف في العمل، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط