رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : تخوفت من جرأة موضوع مسلسل أزمة منتصف العمر وشخصيتي فيه من أحلى أدواري

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

يعرض حاليًا مسلسل أزمة منتصف العمر، على منصة شاهد، وحقق العمل ردود فعل قوية، حيث أشاد الكثيرون بأداء الأبطال وتحديدًا ريهام عبدالغفور.

 

وعبرت ريهام في تصريح لـ خبر أبيض عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور، قائلةً : ردود الأفعال أبهرتني، وأعتبر شخصية فيروز التي قدمتها به من أحلى الأدوار التي قدمتها طوال مسيرتي الفنية.

 

أما عن رأيها في جرأة موضوع المسلسل، قالت : بالفعل تخوفت من جرأة الموضوع ولكننا ناقشناها بطريقة مناسبة، كما أن الكواليس بيننا كانت رائعة، حيث كونت الكثير من الصداقات خلال التصوير.

 

وأشارت عبدالغفور أنها اقتربت من تصوير مشاهدها في مسلسل الأصلي، كما أنها تواصل تصوير مسلسل رشيد، الذي يجمعها بـ محمد ممدوح ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.

 

ومسلسل أزمة منتصف العمر يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية عمر، وهو طبيب الأسنان الذي يجسد دوره كريم فهمي، ويدخل في العديد من الصراعات والأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي.

 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط