رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور يدخل قائمة Top 5 عبر منصة شاهد

كريم فهمي - ريهام
كريم فهمي - ريهام عبدالغفور

بدأ مؤخرًا عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور عبر منصة شاهد Vip، حيث عرضت أول 4 حلقات من العمل. وحصد المسلسل العديد من ردود الفعل الإيجابية عبر منصات السوشيال ميديا، كما دخل العمل في قائمة Top 5 الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول عمر طبيب الأسنان الذي يجسد دوره كريم فهمي، ويدخل في العديد من الصراعات والأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي. 

 

والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

 

يذكر أن كريم فهمي غاب عن موسمي رمضان الأخيرين، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان 2020 بمسلسل ونحب تاني ليه، الذي شارك في بطولته مع ياسمين عبدالعزيز، وضم العمل عدد من النجوم منهم شريف منير، سوسن بدر، تارا عماد، وإيهاب فهمي، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

أما ريهام عبدالغفور، فتشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل رشيد، الذي تقدم بطولته مع محمد ممدوح، والعمل يضم كل من تامر نبيل، خالد كمال، وحسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، وهو من إخراج مي ممدوح، شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

 

 

تم نسخ الرابط