رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : نجحت في برامج المقالب ولم أقلد رامز جلال وآحضر لفيلم شقاوة أونلاين

هاني رمزي ـ رامز
هاني رمزي ـ رامز جلال

تستضيف أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري النجم هاني رمزي، في حلقة مقسمة على جزأين يومي الخميس والجمعة المقبلين، عبر قناة القاهرة والناس، ويكشف هاني خلال حواره عن مصير تقديم الجزء الثاني من فيلم غبي منه فيه، كما يتحدث عن تجربته في برامج المقالب، وغيرها من الأمور الفنية والشخصية. 

 

وقال رمزي خلال برومو لقائه في البرنامج : حققت نجاحًا كبيرًا في برامج المقالب التي قدمتها، ومكنتش بقلد رامز جلال، لأن دي نوعية من البرامج ممكن أي حد يقدمها. 

 

ومن ناحية أخرى يواصل هاني رمزي تحضيراته لفيلمه الجديد بعنوان شقاوة أونلاين، حيث يناقش من خلاله مشاكل المشاهير في التعامل مع السوشيال ميديا وغزوها لحياتنا، ومن المقرر الاستقرار على كافة تفاصيل العمل والتعاقد مع أبطاله خلال الفترة المقبلة. 

 

يذكر أن آخر أعمال هاني كان مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وظهر خلاله هاني كضيف شرف في عدد من الحلقات، وشارك في بطولة العمل كل من أمينة خليل، محمود عبدالمغني، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وجيهان خليل، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما شارك هاني رمزي في دراما الـ Off Season بمسلسل القاتل الذي أحبني، الذي عرض في يناير من العام الماضي 2022، وضم عدد من النجوم منهم سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، محمد جمعة، ودنيا ماهر، وكان من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

 

تم نسخ الرابط