رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني : كنت خايف من فكرة جزء ثان لمسلسل موضوع عائلي ونبحث عن أفكار للجزء الثالث

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تحدث ماجد الكدواني عن كواليس الجزء الثاني من مسلسله موضوع عائلي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر. 

 

وقال الكدواني : سعيد بردود الأفعال الإيجابية حول الجزء الثاني، ولم أسعي إلى تصدر التريندات، ولكن كنا كصناع العمل نرغب في إيصال بعض الرسائل الإنسانية إلى الجمهور، وكنا نخاف من تقديم الجزء الثاني، من أجل الحفاظ على نجاح الجزء الأول مما يدل على الأمانة والضمير التي يتمتع بها صناع هذا العمل.

 

وعن مشهد الجامع، علق : قدمته ببساطة شديدة، وكان الهدف منه إيصال رسالة أن إنسان يمكنه التحدث إلى ربه في أي وقت وأن لا ننسى أن نتحدث إلى الله من الأساس. 

 

أما عن تقديم جزء ثالث من المسلسل، اختتم : ما يريده الله سيكون، وسأجتمع مع المخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد الجنايني من أجل البحث عن أفكار جديدة يمكن تقديمها في جزء ثالث من العمل. 

 

يذكر أن مسلسل موضوع عائلي 2، قد تصدر تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip وقت عرضه، وشارك إلى جانب ماجد الكدواني في بطولته كل من  نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمين وافي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط