رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا اللوزي : دلع الراجل في بيت والدته جعله غير مسئول مع زوجته

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

حلت يسرا اللوزي، الليلة، ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وكشفت خلال اللقاء عن عدد من آرائها الشخصية وعلاقتها بأولادها، كما تحدثت عن فيلمها الجديد جروب الماميز، الذي تقوم بطولته مع روبي، ومن المقرر عرضه يوم 1 فبراير المقبل بالسينمات.

 

وقالت اللوزي : دخلت في مرحلة اكتئاب بعد وفاة والدي، وأخذت قرار الابتعاد عن الفن لفترة، وبالفعل قمت بذلك، قبل أن أقرأ أخبار عن التحضير لفيلم جروب الماميز وتحدثت إلى نفسي وقولت كان نفسي أعمل الفيلم وفعلاً اتعرض عليّ ووافقت عليه وحبيته.

 

وواصلت : دوري في الفيلم حول أم ترغب في أن يصير أولادها أفضل منها، وأن يكونوا في مستوى اجتماعي عالي لذلك إلتحقوا بمدرسة مصاريفها غالية جداً.

 

وعن أبنائها، أكملت : أهتم بكل أمورهم وأنا على جروبات الماميز الخاصة بالحضانة والمدرسة، ولكنني حالياً أبتعد عنهم ساعات طويلة بسبب التصوير من أجل المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلى الرغم من ذلك أهاتفهم وأطمئن عليهم باستمرار.

 

واختتمت : تربية الأبناء صعبة ويجب على الزوج المشاركة مع زوجته بها والمساهمة في إدارة المنزل، بس الراجل بيدلع في بيت والدته مما يجعله لا يتحمل المسؤولية كثيراً عند زواجه بسبب اعتياده على تنفيذ كل ما يطلب في طفولته.

 

 

تم نسخ الرابط