رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مدحت صالح : هيثم أحمد زكي كان زي وكان نفسي أغني ملطشة القلوب لـ مصطفى شوقي

مدحت صالح - هيثم
مدحت صالح - هيثم أحمد زكي - مصطفي شوقي

حل مدحت صالح ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال الحلقة عن كواليس في حياته الشخصية، وعن أغانيه المفضلة، وعلاقته بالراحل هيثم أحمد زكي.

 

وقال صالح : أرى أنني لا يمكنني تقييم المواهب في برامج مسابقات الغناء، لذلك لا أشارك بها لأنني لم أصل إلى هذه المرحلة بعد للحكم على الأصوات ومش بحب أكسر بخاطر حد.

 

وعن هيثم أحمد زكي، تابع : هيثم  كان من الناس الغاليين أوي على قلبي وبعتبره زي ابني وأهديته أغنية عايش وحدك، وكنت أحبه كثيرًا.

 

وعن أغانيه المفضلة في الأعمال الدرامية، أكمل : أغنية النور مكانه في القلوب من فيلم أمير الظلام لـ الزعيم عادل إمام من أقرب أغاني الدراما إلى قلبي، كما أحب تتر البداية والنهاية في مسلسل وبينا ميعاد وأعتز بالعديد من أغاني تترات المسلسلات التي قدمتها. 

 

وعن أغاني المهرجانات، علق : قدمت من قبل أغنية مهرجانات بعنوان ده إيه ده ولكن لم أغنيها في حفلاتي وتعاونت بها مع شباب يجيدون تقديم هذه الأغاني، وأنا أحب مطربي المهرجانات ونصحتهم بأن يحرصوا على اختيار الكلمات المناسبة لأنهم يدخلون إلى الأسر في البيوت.

 

وأضاف : أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب كانا مطربان شعبيان، لأن مفهومي عن الغناء الشعبي هو تقديم أغنية يحبها الجميع ويرددها كثيرًا.

 

وعن أغنية كان يتمنى غنائها، رد : حبيت أغنية ملطشة القلوب لـ مصطفى شوقي وكان نفسي أغنيها وبحب أغاني أحمد سعد وهو يحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، كما أحب أغنية بـ 100 وش لـ تامر حسني ودياب وشيبة ومصطفى حجاج.

 

وعن الشائعات، اختتم : زواجي الكثير صحيح لأنني تزوجت لـ 4 مرات وذلك أفضل من أنني أقوم بأمر خاطئ، وأنا مستمر لـ 15 عام حتى الآن مع زوجتي الأخيرة، وسفري إلى إسرائيل لإحياء حفلة ليست شائعة، لأنني بالفعل أحييت حفلتين من قبل في الأراضي المحتلة وكانتا للشعب الفلسطيني منهما مرة في خيمة رمضانية وغنى وقتها عدد آخر من النجوم منهم سميرة سعيد ومحمد الحلو، كما غنيت بحفل افتتاح أول فضائية فلسطينية. 

 

 

تم نسخ الرابط