رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نتفليكس تطلق الموسم الثاني من مسلسل I Am Georgina الذى يتناول سيرة صديقة رونالدو فى مارس المقبل

جورجينا
جورجينا

عُرض في يناير من العام الماضي 2022 مسلسل I Am Georgina على المنصة العالمية نتفليكس من 6 حلقات، والعمل يجسد السيرة الذاتية لـ صديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريجز.

 

وأعلنت نتلفيكس عرض الجزء الثاني من المسلسل في مارس المقبل، ومن المقرر أن يكشف العمل عن أسرار جديدة حول علاقة جورجينا بكريستيانو وتفاصيل حياتهما اليومية.

 

وكان جورجينا قد روت خلال الموسم الأول تفاصيل في حياتها الشخصية، منها انتقالها من حياة الفقر في الأرجنتين إلى الثراء في إسبانيا في سن المراهقة، والصعوبات التي واجهتها في المعيشة لدرجة عيشها في مخزن لفترة من الفترات، كما عملت جورجينا بائعة في أحد محلات الملابس الشهيرة والتي شهدت على اللقاء الأول بينها وبين رونالدو، وأكدت أن لقائها بصديقها غير حياتها للأفضل.

 

كما تناول الجزء الأول من  I Am Georgina  قصة تعارف جورجينا والدون رونالدو، وعدد من المواقف والذكريات التي جمعتهما، منها حضور مباريات كرة القدم، والرحلة التي خاضها الثنائي على متن اليخت الخاص بكريستيانو لحضور سباق فورميولا 1 في موناكو، بالإضافة إلى ذكرياتها مع أطفالها.

 

يذكر أن جورجينا حرصت على حضور فعاليات حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023 الذي أقيم يوم السبت الماضي على مسرح بكر الشدي بالرياض تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وكعادتها خطفت رودريجز الأضواء بسبب إطلالاتها، حيث ارتدت فستان أسود ووضعت إيشارب على رأسها.

 

 

تم نسخ الرابط