رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إشادات كبيرة بأداء ماجد الكدواني فى الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلى 2 : غول تمثيل

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

انتهى بالأمس عرض مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني عبر منصة شاهد Vip، حيث عرضت الحلقتان الـ 11 و12 من العمل، وتصدر المسلسل تريند الأكثر مشاهدة على شاهد.

 

وحصد ماجد الكدواني وصناع العمل إشادات كبيرة من الجمهور بالتزامن مع عرض الحلقة الأخيرة، حيث علق رواد السوشيال ميديا : ماجد الكدواني غول تمثيل وضحكنا وبكانا من قلبنا، أداء متميز من الكدواني ومحمد رضوان، المشاعر اللي جسدوها في القصة حقيقية، وعايزين جزء تالت من المسلسل. 

 

مسلسل موضوع عائلي 2 يعد استكمالًا لأحداث الجزء الأول من العمل الذي عرض في 2021، ويتناول حياة الشيف إبراهيم الذي يجسد شخصيته ماجد الكدواني بعدما انتقلت إبنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس للعيش معه، ويخوض ماجد العديد من الصراعات خلال الأحداث، خاصة معاناته من ورم في المخ يؤدي إلى فقدانه بعض التفاصيل في حياته، وذلك في إطار  اجتماعي كوميدي. 

 

موضوع عائلي 2 مكون من 12 حلقة، بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمين وافي، مع ضيوف الشرف نيللي كريم، أمينة خليل، بيومي فؤاد، مي كساب وأشرف زكي، والعمل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط