رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. رامز فى الصدارة بـ أخى فوق الشجرة والمطاريد و2 للإيجار يجمعان 450 ألف جنيه فى أول ليلة

حاتم ـ بيومي ـ رامز
حاتم ـ بيومي ـ رامز

تصدر فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال شباك التذاكر، بعدما حصد 500 ألف جنيه إيرادات أمس، ليقترب إجمالي إيراداته من 4 ملايين جنيه بعد 8 أيام من عرضه.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش حيث يتعرضان للمشاكل والمواقف الكوميدية معًا، ويضم العمل :  نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وحل في المركز الثاني فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل من بطولة محمد هنيدي، حيث حقق إيرادات أمس 400 ألف جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته نحو 25 مليون جنيه.

 

ويشارك في الفيلم بجانب هنيدي كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ومن وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش أخطاء التجميل.

 

واحتل فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد المركز الثالث محققًا إيرادات 300 ألف جنيه فى أول ليلة عرض، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام كرة القدم الكوميدية الاجتماعية، حيث يعيش حاتم قصة حب مع تارا ويظهر إياد نصار كضيف شرف ومالك لنادي كرة قدم وهو النادي المنافس لنادي المطاريد ويسعى نصار للاستيلاء عليه.

 

فيما جاء فيلم شلبي من بطولة كريم عبدالعزيز وروبي في المركز الرابع محققا 240 ألف جنيه، حيث اقتربت إجمالي ايراداته من نحو 10 ملايين، ويضم العمل بجانب كريم وروبي كل من  بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف عبدالباسط حمودة، نانسي صلاح ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

وكذلك حقق فيلم 2 للإيجار من بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد 150 ألف جنيه بعد أول ليلة عرض، ويدور الفيلم حول ثروت وبيومي اللذان يؤجران أنفسهما، ويسافران إلى أحد المنتجعات السياحية، ويتورطان في أزمات، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط