رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة لـ محمد سعد بشخصية الحناوي من كواليس مسلسل الحاج إكسلانس رمضان 2023

محمد سعد
محمد سعد

ينافس محمد سعد في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل الحاج إكسلانس، والذي يعيد خلاله تقديم شخصية الحناوي التي قدمها من قبل في فيلم كركر، ويكشف خبر أبيض عن أول صورة لـ محمد سعد بـ اللوك الذي يطل من خلاله في العمل.

 

مسلسل الحاج إكسلانس بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح وإبرام سمير، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن يُعرض في رمضان 2023.

 

يذكر أن آخر أعمال سعد في الدراما كان مسلسل فيفا أطاطا، الذي شاركته بطولته إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى حسن حسني، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، سامي العدل، علاء زينهم، سامي مغاوري، سلوى عثمان، من إخراج سامح عبدالعزيز.

 

وعلى مستوى السينما، فكان آخر أعماله فيلم محمد حسين، والذي شارك به في موسم عيد الفطر 2019، وشاركه البطولة سمير صبري، مي سليم، حسن عبدالفتاح، ويزو، فريال حسين، محمد ثروت، أحمد صيام، وعدد من ضيوف الشرف بيومي فؤاد والشحات مبروك.

 

وفي نفس العام عُرض لـ سعد الجزء الثاني من فيلم الكنز، وشاركه البطولة محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، أحمد حاتم، وسوسن بدر، وهيثم أحمد زكي، وآخرين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط