رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بسبب إطلالة كاجوال ودعوى خلع .. هيفاء وهبي وعلا غانم تتصدران تريند جوجل

علا ـ هيفاء
علا ـ هيفاء

نجحت بعض النجمات في احتلال صدارة تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وجاء في مقدمتهن علا غانم بسبب طلاقها وهيفاء وهبي بسبب إطلالتها.



 

حيث نالت علا غانم نصيب من التريند، بعد تداول أخبار عن رفعها لدعوى خلع بحق زوجها الثالث لوجود خلافات بينهما، ونظرت محكمة الأسرة في القضية بالأمس، وتأجلت الدعوى إلى جلسة 4 فبراير المقبل.

 

كما تصدرت هيفاء وهبي التريند وخطفت الأنظار بسبب إطلالتها الكاجوال، حيث ارتدت بلوزة تايجر وبنطلون جينز، وانهالت التعليقات من جمهورها على صورها.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم رمسيس باريس، والمقرر عرضه ضمن موسم عيد الفطر 2023، ويشاركها في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم : حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، سميرة مقرون، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.  

 

يذكر أن علا غانم كان من المقرر أن تشارك فى سباق رمضان المقبل بمسلسل توحة، لكنه خرج رسميًا من السباق الرمضاني، ويشاركها العمل كل من ميمي جمال، إيهاب فهمي، فريال يوسف، انتصار، حجاج عبد العظيم،  أحمد صيام، إيناس عز الدين، عابد عناني، دنيا المصري، مي القاضي، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.