رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نور اللبنانية : أغيب عن دراما رمضان 2023 وكان حلمي أبقى مطربة بس صوتي مش حلو

نور اللبنانية
نور اللبنانية

حلت نور اللبنانية ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر قناة dmc، وكشفت خلال الحلقة عن أمنياتها في العام الجديد 2023، وكواليس أعمالها الفنية ومشاريعها الجديدة، وأسرار في حياتها الشخصية. 



 

وقالت نور : 2022 كانت سنة سعيدة عليّ بسبب أعمالي التي قدمتها سواء راجعين يا هوى أو موضوع عائلي 2 أو فيلم نبيل الجميل، وأتمنى في هذا العام تقديم أعمال جيدة، ولدي العديد من التحديات، كما أتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ الأديبة مي زيادة حيث تعطل هذا المشروع منذ سنوات، غير أنني أتمنى الفرج لبلادي لبنان في هذا العام.

 

وعن فيلم نبيل الجميل، تابعت : ولادي خافوا مني لما شافوا صور الفيلم بسبب حدوث تغيرات في وجهي وفمي، وأرى أنني يمكنني إجراء عملية تجميل إذا احتجت لذلك، ولكنني لا أحب التغيير في شكلي من الأساس.

 

وواصلت : كواليس الفيلم ككل كانت رائعة وسعيدة أنني تعاونت مع محمد هنيدي لأول مرة، وهو دمه خفيف جدًا وراء الكاميرا أكثر من أمامها.

 

وعن أعمالها، أضافت : كواليس مسلسل راجعين يا هوى كانت رائعة ودمها خفيف، وردود الأفعال كانت إيجابية حوله، كما أن مسلسل جمال الحريم كانت تجربة صعبة عليّ ومن أحلى الشخصيات التي قدمتها، وعلى العكس الرعب الذي قدمته في العمل، فأنا لا أحب التفكير في الجن والعفاريت من الأساس. 

 

وأكملت : أبدأ تصوير فيلم بيت الروبي الأسبوع المقبل مع كريم عبدالعزيز، وأغيب عن دراما رمضان المقبل 2023 بسبب تأجل مسلسل ألف ليلة وليلة إلى رمضان 2024، وعن الغناء، اختتمت : كان حلمي أبقى مطربة من صغري بس ربنا مدنيش صوت حلو وبحب وديع الصافي وجورج وسوف وأم كلثوم وسيد مكاوي.