رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. تعرف على النجمتين الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما 

زوى سالدانا ـ هند
زوى سالدانا ـ هند صبري

أصبحت الممثلة العالمية زوى سالدانا، أول ممثلة تظهر في أربعة أفلام تحقق أكثر من 2 مليار دولار، وفقا لـ مجلة people، والتي ذكرت في تقريرها أن زوى سالدانا حققت أرقاما تاريخية مميزة، بعد أن تجاوز فيلمها الأخير Avatar : The Way Of The Water، أكثر من 2 مليار دولار.

 

وشاركت زوى سالدانا في العديد من الأفلام والتي حققت إيرادات تخطت الـ 2 مليار دولار وهم Avengers: Infinity War، و Avatar: The Way of Water، Avatar، Avengers: Endgame.

 

وعلى الصعيد العربي، تعد هند صبري النجمة الأكثر مشاركة في الأفلام التي حققت أعلى إيرادات على المستوي العربي، حيث شاركت هند في فيلم كيرة والجن، والذي تصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما، بأكثر من 120 مليون جنيه، منذ طرحه في دور العرض السينمائي. 

 

وحققت هند أيضا نجاحاً كبيراً بمشاركتها في فيلم الفيل الأزرق 2، والذي تجاوز إجمالي إيراداته الـ 103 مليون جنيه، بجانب مشاركتها في فيلم الممر، والذي حقق أكثر من 75 مليون جنيه، لتصبح بذلك هند صبري الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما. 

 

فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

أما فيلم الفيل الأزرق 2، فهو بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، إياد نصار، تارا عماد وشيرين رضا، وآخرين، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وضم فيلم الممر، مجموعة كبيرة من النجوم هم أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمود حافظ، محمد الشرنوبي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، أمير صلاح الدين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط