رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. هند صبري ترتدي أول إنتاج علامتها التجارية second chance وتستهدف النساء القويات

هند صبري
هند صبري

أعلنت هند صبري أمس، عبر حسابها على إنستجرام عن دخولها عالم الموضة والأزياء ببراند جديد بعنوان فرصة تانية، بمشاركة مصممة الأزياء ريم التركي.



 

وشاركت صبري فيديو ترويجي للبراند، وعلقت : أردنا تمكين النساء في العالم العربي من خلال تقديم الأزياء المصممة للسيدات ذوات الشخصيات القوية، اللواتي يرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يكن أنيقات ويشعرن بالرضا عن نفسهن، وهكذا ولدت العلامة التجارية.

 

 

يذكر أن هند صبري قد حصدت يوم السبت الماضي جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما من حفل توزيع الجوائز JOY AWARDS 2023 بالرياض تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند عرض مسلسلها مهب الريح في الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 45 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، مع عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

 

كما عرض لـ هند صبري في الفترة الأخيرة فيلم كيرة والجن الذي شاركت في بطولته مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث اقتربت إيراداته من 120 مليون جنيه، كما عرض فيلم فضل ونعمة الذي قدمت بطولته مع ماجد الكدواني وحصد العمل أكثر من 17 مليون جنيه في شباك التذاكر.