رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة ممدوح وافي : نجحت في موضوع عائلي 2 بسبب أحمد الجندي ولم أدخل الفن بالواسطة

ياسمين ممدوح وافي
ياسمين ممدوح وافي

خطفت ياسمين وافي، ابنة ممدوح وافي، الأنظار إليها بعد مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي يعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد، وتجسد خلاله شخصية أم ليث.

 

وقالت ياسمين وافي في تصريح لـ خبر أبيض : فخورة بردود الفعل التي وصلتني خاصة من الأطفال والجمهور بالشارع، وتلقيت إشادات كثيرة من الوسط الفني، أبرزهم المخرجة كاملة أبو ذكري.

 

وتابعj : أدين بالشكر للمخرج أحمد الجندي لاختياره لي للمشاركة في العمل، الذي اعتبره نقطة اختلاف ومسار جديد في مسيرتي، وسبب كبير في نجاحي بالمسلسل.

 

وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها بعد معرفة الجمهور أنها ابنة ممدوح وافي ونجاحها في شخصية أم ليث، مضيفة : لم أدخل الفن بالواسطة ولم استغل اسم والدي خلال مسيرتي، ودخلت الفن بعد وفاته وليس في حياته، ولكني اجتهدت وسعيت وأتمنى أن أصل لأكثر من ذلك وأشرف اسم والدي.

 

أما عن كواليس تحضيراتها لشخصية أم ليث، قالت : استغرقنا ثلاثة أشهر من أجل التحضير لشخصيات العمل، والتحدث بأكثر من لهجة كان من أصعب التحديات التي واجهتها بالشخصية، والمخرج أحمد الجندي والفنان محمد القس ساعداني كثيراً وأدين لهم بالشكر.

 

وأضافت : الكواليس كانت ممتعة للغاية وكنا نتعامل كأننا عائلة بالفعل، والتعاون مع ماجد الكدواني وأبطال المسلسل إضافة قوية في مسيرتي.

 

 

تم نسخ الرابط