رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أليساندرا أمبروسيو .. سر العارضة التي أحرجت الفرعون المصري

أليساندرا أمبروسيو
أليساندرا أمبروسيو

بفستان قصير، وذراع يلتف حول عنق الفرعون المصري .. أثيرت ضجة ربما هي الأكبر منذ بداية صعود نجم محمد صلاح ووصوله للقمة، وذلك بعد نشر غلاف مجلة «GQ»، وتصدر صلاح برفقة عارضة الأزياء البرازيلية «أليساندرا أمبريسيو».

الغلاف أظهر عارضة الأزياء وهي ممسكة بمقدمة قميص صلاح، وواضعةً يدها الأخرى على كتفه، فيما وصفها المتابعون أنها صورة جريئة للملك المصري المعروف عنه طبيعته المحافظة. 

 

 

وأليساندرا أمبروسيو تبلغ من العمر 38 عاماً، حققت شهرة واسعة من عملها مع «فيكتوريا سيكريت»، كما عملت مع عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى، إلا أن شهرتها تضاعفت بعدما اختارتها مجلة «people» كواحدة من أجمل 100 إمرأة في التاريخ عام 2017. 

كما احتلت عام 2013 المرتبة السادسة كواحدة من أعلى العارضات أجراً في التاريخ بواقع 6 مليون دولار في العام الواحد، إلا أن نجاحها لم يتوقف عند هذا الحد وإنما أطلقت عام 2004 مجموعة أزياء تحمل إسمها وحققت نجاحاً كبيراً، كما أطلقت خط أزياء آخر عام 2014 خاص بها بالتعاون مع شركة تجزئة أمريكية,

وزاد من الضجة التي أحدثتها حين ظهرت برفقة صلاح، هو انتشار صورها على غلاف نفس المجلة إلى جانب كريستيانو رونالدو شبه عارية، فيما انتشرت تسريبات حول اشتراط نجم «ليفربول» أن تظهر معه بملابس محتشمة، وذلك لطبيعته الشرقية، إلا وأنه رغم ذلك نال صلاح قدراً كبيراً من السخرية والهجوم أيضاً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@gqmiddleeast

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

 

تم نسخ الرابط