رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ديانا حداد تشكر المستشار تركي آل الشيخ علي حفل Joy Awards : آن الأوان ليكون للفن العربي حفل ضخم

ديانا حداد
ديانا حداد

حرصت ديانا حداد على المشاركة في فعاليات الدورة الثالثة من حفل توزيع الجوائز، Joy Awards ، التي أقيمت مساء الجمعة في الرياض. 



 

والتقت ديانا حداد على السجادة الحمراء بمجموعة من زملائها وزميلاتها حيث تبادلت معهم الأحاديث الودية، على رأسهم فنان العرب محمد عبده، وعبادي الجوهر، وأصالة، أشرف زكي ومحسن جابر.

 

وتألقت ديانا بفستانها الأحمر من تصميم دار لابورجوازيه الذي لفت الأنظار، كما خصت جمهورها الكبير في الرياض بوقت طويل لالتقاط الصور التذكارية معها بهذه المناسبة.

 

 وفي تصريح خاص لها بعد انتهاء الحفل شكرت ديانا حداد المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه ومنظمي هذا الحدث الفني الضخم قائلة : آن الأوان ليكون للفن العربي حفل ضخم يتم فيه تكريم الأعمال المميزة وتوزيع الجوائز على الفنانين الذين اجتهدوا في مختلف المجالات، والحقيقة أن الجهد الكبير الذي بذله معالي المستشار واضح ومميز، وأعتقد أن كل الفنانين يقدرون عالياً هذا الجهد وهذا التعب الذي يبذله وفريق عمله لإنجاح هذه التظاهرة الفنية المميزة. 

 

واختتمت ديانا بأن هذه المهرجانات تحفز الفنانين دائماً على تقديم الأفضل، وأن مجرد حضور هذه التظاهرة تكريم بحد ذاته، كما باركت لكل الفنانين الذين حصدوا الدروع التكريمية متمنية لهم التوفيق دائماً.