رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله وركين سعد وميمي جمال .. قائمة ضحايا أحمد فهمي في مسلسل السفاح والعرض قريبًا

أحمد فهمي - صلاح
أحمد فهمي - صلاح عبدالله - راكين سعد - ميمي جمال

يواصل أحمد فهمي تصوير مسلسله الجديد السفاح، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن إخراج هادي الباجوري. 

 

ويسرد المسلسل قصة حياة قذافي فراج عبدالعاطي المعروف إعلاميًا بسفاح الجيزة، ويلعب دوره أحمد فهمي، ويقوم خلال الأحداث بقتل كل من صلاح عبدالله، ركين سعد، وميمي جمال، وغيرهم من النجوم، فيما يظهر باسم سمرة بدور ضابط تحقيقات. 

 

مسلسل السفاح يحمل عنوان بدم بارد، ويعد أولى تجارب أحمد فهمي في دراما المنصات، وكذلك أول تجربة له في الدراما بعيدًا عن الكوميديا، ويشارك في بطولة العمل باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، ميمي جمال، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج شركة The planet.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط صلاح عبدالله حاليًا بأكثر من عمل من المقرر عرضه في رمضان منهم حضرة العمدة مع روبي، سر السلطان مع أحمد فهمي وأحمد السعدني، ورمضان كريم 2 مع سيد رجب. 

 

أما ركين سعد، فتنتظر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، والمقرر بدء عرضه الخميس المقبل عبر منصة شاهد Vip، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.  

 

فيما تشارك ميمي جمال في موسم دراما رمضان المقبل 2023، بمسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال، وتقدم مي عمر البطولة النسائية في العمل، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

 

 

تم نسخ الرابط