رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال يتجاوز 2 مليون و500 ألف جنيه بعد 5 أيام عرض

رامز جلال
رامز جلال

تصدر رامز جلال بفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة شباك التذاكر بالأمس، محققًا إيرادات بلغت  424 ألف جنيه، بينما تجاوزت إجمالي إيراداته نحو 2 مليون و565 ألف جنيه بعد 5 أيام عرض.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب رامز جلال كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش حيث يتعرضان للمشاكل والمواقف الكوميدية معًا، ويجسد رامز جلال شخصيتي توأم أحدهما يجلس على كرسي متحرك وممتلئ الوزن والآخر نحيف، ويلعب حمدي الميرغني شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة.

 

تعرض الفيلم للعديد من التأجيلات خلال الفترة السابقة، حيث كان من المقرر عرضه في العام الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن عرضه في نوفمبر الماضي، ليتغير مرة أخرى وتقرر الشركة المنتجة في النهاية عرضه في يناير الجاري لينافس فى موسم أفلام نص السنة، وكان يحمل الفيلم اسم نصي الحلو، بعد أن تم تغييره إلى اسمه الحالي.

 

وقال رامز أثناء حضوره حفل Joy Awards : أحضر في الفترة الحالية لبرنامج مقالب جديد للعرض في رمضان المقبل 2023، وسيكون مفاجأة للجميع، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وأضاف : أستعد لتقديم فيلم مصري سعودي، وحاليا يتم الاتفاق على خطوطه العريضة.

 

 

تم نسخ الرابط