رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كارمن بصيبص : جمعتني كيميا مع ظافر العابدين وكنت متحمسة لدوري في فيلم الملجأ مع أحمد عز قبل تأجيله

كارمن بصيبص - أحمد عز - ظافر العابدين
كارمن بصيبص - أحمد عز - ظافر العابدين

حلت كارمن بصيبص ضيفة على برنامج يلا نحكي، الذي يعرض عبر قناة LBC اللبنانية، وتقدمه الإعلامية جومانا بو عيد، وكشفت بصيبص خلال اللقاء عن كواليس في بداية مسيرتها الفنية وعلاقتها بالعديد من النجوم.



 

وقالت كارمن : أحب أن أقدم أدوار جديدة علي في التمثيل، وأحب كثيرًا مسلسل عروس بيروت لأن أجوائه كانت عائلية ورائعة، وكنت سعيدة شخصيًا بتقديمه والدور كان واقعي وحقيقي ومشاهدي أنا وظافر العابدين كانت بها كيميا كبيرة بيننا، كما أنني أتمنى العمل مع باسل خياط لأنه لديه كاريزما وحضور ويقدم أدوار مختلفة ومركبة.

 

وعن بدايتها، واصلت : بدايتي الفنية كانت بمسلسل الجامعة، حيث كان صناعه يبحثون عن شخصية تشبهني بالعمل الذي عرض في 2011، وتقدمت إلى الأوديشن وقتها واختارني المخرج هاني خليفة، كما أنني كنت قد قدمت عدد من الإعلانات وقت دراستي في المدرسة.

 

وعن التمثيل، تابعت : درست الإخراج وأستطيع تحديد الأخطاء في المشاهد خلال التصوير وأنتقد نفسي كثيرًا في أدائي التمثيلي وأكون قاسية على نفسي، وأشعر أنني مازال ينقصني الكثير في السينما، وعندما أصيب بخيبة أمل في أي مشروع فني لا استغرق سوى ساعة ثم أعود لأنظر إلى القادم.

 

أضافت : أحب مسلسل ليالي أوجيني كثيرًا، وأتمنى تقديم فيلم ميوزيكال، واختار أعمالي على حسب المخرج، وأرفض أدوار كثيرة بسبب مساحة الدور التي أحس بها أن الدور سيكون مهمشًا وسط الأحداث.

 

وعن فيلم الملجأ، اختتمت : كنت متحمسة لتقديم دوري في الفيلم مع أحمد عز، واخترت هذا العمل بعد عروس بيروت، حيث رفضت أكثر من عمل عرض علي بعدها، قبل أن يتأجل الفيلم في النهاية إلى أجل غير مسمى بسبب ميزانيته الضخمة والظروف الاقتصادية الصعبة في الفترة الحالية.