رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور اللبنانية تجسد دور طبيبة أمراض نسا في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - نور اللبنانية

تعاقدت نور اللبنانية مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز ومن إخراج بيتر ميمي، وعلم خبر أبيض أن نور تجسد خلال أحداث العمل شخصية طبيبة أمراض نسا وتوليد. 

 

وتعاقد على المشاركة في بطولة الفيلم حتى الآن كل من كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وتواصل الشركة المنتجة له إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به، تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

يذكر أن نور اللبنانية تقدم دور الطبيبة للمرة الثالثة، بعدما لعبت الدور نفسه في الفترة الأخيرة بعملين هما فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل مع محمد هنيدي وجسدت خلاله شخصية طبيبة تجميل، فيما ظهرت كطبيبة مخ وأعصاب في مسلسل موضوع عائلي 2 مع ماجد الكدواني.

 

ويعرض حاليًا لـ نور فيلم نبيل الجميل بدور العرض السينمائي، حيث حصد إيرادات تجاوزت 23 مليون جنيه في أقل من شهر عرض، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أخطاء أطباء التجميل، والعمل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

أيضًا يتواصل عرض مسلسل موضوع عائلي 2 الذي تقدم نور بطولته مع ماجد الكداوني، ويتصدر العمل حاليًا تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد Vip، ويضم العمل كل من محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، سامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط