رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم شماريخ لـ آسر ياسين وأمينة خليل بعد طرح البوستر الرسمي

آسر ـ أمينة
آسر ـ أمينة

طرح آسر ياسين عبر حسابه على إنستجرام البوستر الأول لفيلمه الجديد شماريخ، والذي تشاركه بطولته أمينة خليل، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وعلق آسر : انتظروا شماريخ قريبًا. 

 

 

وظهر آسر خلال البوستر مرتديًا قناع، حاملًا مسدس ومعه حقيبة ظهر سوداء، فيما ظهرت أمينة خليل بظهرها فقط دون الكشف عن وجهها، واحتوت الخليفة في البوستر على ألعاب نارية ظهرت في السماء.

 

أحداث الفيلم

 

فيلم شماريخ تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور صاحب مصنع بلالين، فيما تظهر أمينة خليل بدور صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث. 

 

الأبطال

 

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب آسر وأمينة، كل من خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب، وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي.

 

أول عمل بين آسر وأمينة 

 

ويعد الفيلم أول تعاون فني يجمع بين آسر ياسين وأمينة خليل، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة عند الانتهاء من تصوير كافة مشاهده، ليدخل مرحلة المونتاج والمسكاج لوضع اللمسات الأخيرة عليه. 

 

 

 

تم نسخ الرابط