رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وسهير رمزي وإسعاد يونس .. لماذا تصدرتن تريند جوجل في الساعات الأخيرة؟

سهير رمزي - يسرا
سهير رمزي - يسرا - إسعاد يونس

تصدرت أكثر من نجمة تريندات محرك البحث جوجل في الـ 24 ساعة الأخيرة لأكثر من سبب، منهن يسرا التي تصدرت التريند بعدما قدمت معايدة لـ أنغام بمناسبة عيد ميلادها أول أمس، حيث شاركت عبر خاصية ستوري إنستجرام صورة لـ أنغام علقت عليها : كل سنة وأنت طيبة وغالية على قلوبنا، كل سنة وصوتك مالي علينا الدنيا، ربنا يسعدك ويفرح قلبك العمر كله، بحبك.

 

كما دخلت سهير رمزي في قائمة التريند بعد تداول تصريحاتها خلال لقائها في برنامج حبر سري مع أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، حيث حلت سهير ضيفة في حلقة عرضت على جزأين، كشفت خلالها عن أسرار في حياتها الشخصية حول زيجاتها، وكواليس في مسيرتها الفنية. 

 

وكانت سهير قد صرحت قائلة : عمر الشريف كان فتى أحلامي وزواجي منه كانت شائعة، وفيلم المذنبون كان السبب في طلاقي، وكان نفسي أقدم دور نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي ودور ميرفت أمين في فيلم زوجة رجل مهم. 

 

أما إسعاد يونس فكان دخولها تريند جوجل بسبب تداول أخبار حول تطورات حالتها الصحية في الفترة الحالية، حيث مازالت بعيدة عن عملها كمقدمة برنامج صاحبة سعادة كما أجلت ارتباطتها الفنية ومنها مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني وفيلم عصابة عظيمة من بطولتها وإنتاجها. 

 

يذكر أن إسعاد قد تعرضت لوعكة صحية في أواخر ديسمبر الماضي، حيث أعلنت صفحاتها الرسمية وقتها عبر السوشيال ميديا عن إجراء إسعاد لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ومكثت على إثرها في مستشفى دار الفؤاد بـ 6 أكتوبر. 

 

تم نسخ الرابط