رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سهير رمزي : فيلم المذنبون سبب طلاقي وكان نفسي في بطولة فيلمي الراقصة والسياسي وزوجة رجل مهم

سهير رمزي
سهير رمزي

واصلت سهير رمزي حوارها في الجزء الثاني من لقائها ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشفت خلال اللقاء عن أسرار في حياتها الشخصية، وأدوار كانت تتمنى تقديمها.



 

وقالت سهير : كنت أتعامل مع الحب بقلبي وعقلي معاً، ولكن في فترة من الفترات أصبحت أفكر بقلبي فقط، وأرى أن الرجل تاج رأس المرأة والمرأة تاج رأسه كذلك، ويجب أن يكونا مكملين لبعضهما ويتبادلا الاحترام بينهما، والحب من وجهة نظري يعتمد على الصدق ولا يمكن العيش بدونه.

 

وأكملت : أنا حزينة لأنني لم أنجب وأرى أنها كانت أنانية مني لأنني فكرت في سهير رمزي فقط، ولم أهتم بوجود سند لي في كبري، وفكرت من قبل في تبني طفل وكفالته، وتابعت : لم أحزن في حياتي سوى عند وفاة والدتي، ولكنني لم أدخل وقتها في مرحلة اكتئاب لأنني مؤمنة أنها ذهبت عند الله وفي مكان أفضل، كما أنني لم أتردد على طبيب نفسي من قبل.

 

وعن حياتها الشخصية، أضافت : زواجي من حلمي بكر كان قبل دخولي السينما، وكنت وقتها مازالت في المدرسة، وكان بكر يرفض دخولي التمثيل من الأساس، وفيلم المذنبون كان يناقش قضايا مهمة في البلاد، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وهو من علامات السينما وكنت جريئة في بعض المشاهد به، لذلك كان سبب في طلاقي وقال زوجي وقتها لي لو قدمتي هذا الفيلم سننفصل وأصريت على تقديمه.

 

وعن الأدوار التي كانت تتمنى تقديمها، اختتمت : كان نفسي أعمل دور نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي، ودور ميرفت أمين في فيلم زوجة رجل مهم، أما نادية الجندي فلديها عدد من الأعمال الرائعة مثل الباطينة وأفلام الجاسوسية وغيرها.