رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير رمزي : عمر الشريف كان فتى أحلامي وزواجي منه كان شائعة

سهير رمزي - عمر الشريف
سهير رمزي - عمر الشريف

حلت سهير رمزي ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس في مسيرتها الفنية، وحياتها الشخصية.

 

وقالت سهير : أرى أن التريند حاليًا يكون بسبب العديد من الأمور التافهة، وانزعجت من تريند عامل النظافة، ولكنني كنت سعيدة بتريند مسلسلي القاتل الذي أحبني مع هاني رمزي.

 

وعن والدها، واصلت : رفضت الحصول على ميراث والدي لأنني لم أكن احتاج إلى المال وقتها ولم نكن نعرف بعضنا من الأساس ومشوفتوش غير مرة واحدة في حياتي في عمر 13 عام، لذلك تنازلت عنه لأخوتي، كما أنه كان يرفض عملي في التمثيل.

 

وعن المشاهد الجريئة، علقت : ولو عاد بي الزمن كنت سأقدمها كذلك، ولكن في هذه الفترة لن أقدمها، والسوشيال ميديا حاليًا أصبحت تؤثر على الآراء والحريات وكنا نقود سيارتنا كسيدات في الماضي بملابس مفتوحة ولا نواجه أية مضايقات.

 

وتابعت : انزعج عندما أرى في محرك البحث مشاهد قبلات سهير رمزي ولكنني كنت أملك الجرأة في الماضي وكانت هذه المشاهد في سياق العمل الذي أقدمه، ولن أقوم بحذف هذه المشاهد إذا كانت لدي سلطة بذلك لأنه تاريخ بالنسبة إلي.

 

وعن السينما، قالت : لم أقدم خلال مسيرتي أفلام المقاولات، ومش بشوف أفلام دلوقتي وأرى أن مستوى الأعمال في تراجع، وأخر فيلم شاهدته كان فيلم الكنز، وأعجبت به وقتها، كما أنني أحب مشاهدة الأفلام القديمة الأبيض والأسود.

 

وعن عمر الشريف، اختتمت : زواجي منه كان شائعة، وهو نجم عالمي وكان فتى أحلامي في صغري، وشاهد فيلم لي وكان يرغب في رؤيتي وتقابلنا بالفعل وقدمت العشاء له في منزلي، ووقتها انتشرت شائعة أننا تزوجنا. 

 

 

تم نسخ الرابط