رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دياب : ويجز مش مطرب لكنه حالة فنية ناجحة ودوري في نسل الأغراب من أحلى أدواري

دياب - ويجز
دياب - ويجز

حل دياب ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو 90.90، وكشف خلال اللقاء عن عدد من آرائه الفنية، وكواليس في مسيرته الفنية. 

 

وقال دياب : سعيد بردود الأفعال حول حكاية تاكسي من مسلسل في كل أسبوع حكاية التي قدمتها، وكنت قد رفضت عدد من المسلسلات التي تقدم في شكل حكايات، ولكن هذه الشخضية استفزتني  كفنان فوافقت عليها لأنها حقيقة وتمس البيوت المصرية واستمديت سمات الشخصية من الشارع لأنني عاشرت سائقي تاكسي كثيرين في حياتي. 

 

وواصل : الفن دائمًا يطرح التساؤلات ويترك الإجابة عنها للجمهور وهذا ما حدث في حكاية تاكسي، وكنت أحرص على حضور التصوير، وأكون متأقلم مع طبيعة الشخصية.

 

وعن مسلسل نسل الأغراب، علق : اعتبر دوري فيه من أحلى الأدوار التي قدمتها لأنه كان مكتوب بحرفية وبشكل رائع، رفضت 4 أو 5 أدوار شر عرضت علي بعد نسل الأغراب، حتى أتنوع في أدواري. 

 

وعن الغناء، تابع : بحب التمثيل أكتر من الغنا لأنني اتقمص شخصيات مختلفة واكتسب الخبرة من زملائي الممثلين، وهناك العديد من التجارب من الموسيقية الناجحة في الفترة الحالية منها تجربة ويجز الذي لا اعتبره مطرب لكنه حالة فنية مختلفة وناجحة ومن أهم نجوم الغناء حاليًا.

 

 وأكمل : أصبح هناك تنوع كبير في شكل الموسيقى مثل الراب والتراب والمهرجانات، وفي النهاية ذوق الناس يحكم لأننا نعمل من أجل الجمهور ولا يمكن لأحد الحكم على أي لون موسيقى بأنه جيد أم لا.

 

وعن أعماله الجديدة، اختتم : بدأت تصوير مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي منذ أسبوع، على أن يعرض في موسم رمضان المقبل 2023،  والجديد في الشخصية التي أقدمها هي التناقضات فلا يمكن اعتبارها شريرة أو طيبة، وكان نفسي اشتغل مع منى زكي من زمان. 

 

 

تم نسخ الرابط