رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كوميديا رمضان 2023 .. مكي ودنيا ويسرا وأحمد أمين منافسة من نوع خاص

أحمد أمين - مكي -
أحمد أمين - مكي - يسرا - دنيا

في السنوات الماضية تعرضت الدراما الكوميدية لبعض الانتقادات نظرًا لضعف أفكارها، فيما نجا من تلك الانتقادات عدد قليل من التجارب، ولعل أبرزها الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي، الذي عُرض في رمضان 2022، وحققا نجاحًا كبيرًا دفع صناعه لتقديم جزء جديد فى رمضان المقبل، والذى سيجمع عدد من التجارب الكوميدية المميزة.

 

يأتي علي رأس القائمة مسلسل الكبير أوي لأحمد مكي، ويشارك في بطولته رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسين أبو حجاج، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

 

وتعود دنيا سمير غانم بعد غياب لأكثر من عام، وذلك بعد نجاح مسلسلها الأخير بدل الحدوتة 3 ، حيث تشارك دنيا في موسم رمضان 2023 بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة ولم يتم تحديد اسمه حتي الآن، ويشارك في بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب، ومن إخراج إسلام خيري.  

 

وينافس في هذا الموسم أيضًا مسلسل حمدالله علي السلامة لـ يسرا ، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويشارك في بطولته شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت ومحمود حجازي، من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

 

فيما يشارك أحمد أمين في هذا الموسم وبعد غياب سنوات، بمسلسل يحمل اسم الصفارة، مكون من 15 حلقة ويعد أولي تجارب أمين في البطولة المطلقة بعد نجاحات عديدة حققها خلال الأعوام الماضية.

 

مسلسل الصفارة من تأليف ورشة كتابة، ويشارك في بطولته طه دسوقي، أية سماحة، حاتم صلاح، ومن إخراج علاء إسماعيل. 

 

 

تم نسخ الرابط