رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيل الجميل وشلبي وأخى فوق الشجرة والمطاريد واتنين للإيجار ومغامرات كوكو .. الكوميديا موسم أفلام نص السنة

أفلام موسم نص السنة
أفلام موسم نص السنة

يشهد شباك التذاكر في الفترة المقبلة تنافس عدد من الأفلام التي تسيطر عليها الكوميديا، ومن أبرزها نبيل الجميل وشلبي وأخى فوق الشجرة والمطاريد و2 للإيجار ومغامرات كوكو.

 

هنيدي ينافس بـ نبيل الجميل

 

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، وإخراج خالد مرعي، من إنتاج فاطمة وفريدة هنيدي.

 

شلبي .. رهان كريم وروبي

 

وينافس كريم محمود عبدالعزيز وروبي على شباك التذاكر بفيلم شلبي، الذي يضم : بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالباسط حمودة، نانسي صلاح ومحمد رضوان، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

رامز فوق الشجرة

 

أما فيلم أخي فوق الشجرة فتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش حيث يتعرضان للمشاكل والمواقف الكوميدية معًا، والفيلم يجمع محمد ثروت، حمدي الميرغني، وويزو، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم. 

 

مطاريد أحمد حاتم

 

ويُطرح في 25 يناير فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد، ويشارك إياد نصار كضيف شرف، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام كرة القدم الكوميدية الاجتماعية، ويعيش خلاله حاتم قصة حب مع تارا عماد فيما يظهر إياد نصار بشخصية مالك نادي كرة قدم إسمه ألفا وهو النادي المنافس لنادي المطاريد ويسعى نصار للاستيلاء على نادي المطاريد مع تتابع الأحداث. 

 

بيومي وثروت .. للإيجار

 

وفي نفس اليوم ينافس محمد ثروت وبيومي فؤاد بفيلم 2 للإيجار، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصان يؤجران أنفسهما، ويسافران إلى أحد المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان في العديد من الأزمات في حياتهما، وهو ما يخلق مفارقات كوميدية عديدة خلال الأحداث.

 

مغامرات كوكو

 

كما ينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم مغامرات كوكو في 2 فبراير المقبل، ويعتبر أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه في العمل شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

تم نسخ الرابط