رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق عرض الحلقة الأولى من مسلسل أزمة منتصف العمر لـ كريم فهمي وريهام عبدالغفور 26 يناير

كريم ـ ريهام
كريم ـ ريهام

أعلنت منصة شاهد عن موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، من بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور ومن المفترض أن يُعرض يوم 26 يناير الجاري، وذلك بعدما تأجل لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

 

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب كريم وريهام كل من : عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي رومانسي، حول كريم فهمي الذي يجسد دور طبيب نفسي ويعانى من العديد من الأزمات في حياته، حيث ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمخدرات، وينتج عن ذلك موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها.

 

وكان من المفترض عرض المسلسل في السباق الرمضاني الماضي 2022، قبل أن يخرج من السباق، ثم تحدد موعد له آخر في نوفمبر الماضي، ومؤخرًا أعلنت منصة شاهد عن عرضه يناير الجاري. 

 

ومن ناحية أخرى تواصل ريهام تصوير مسلسلي الأصلي ورشيد لعرضهما فى رمضان 2023، ويشاركها في بطولة مسلسل رشيد محمد ممدوح ومن إخراج مي ممدوح، أما مسلسل الأصلي كل من منال سلامة، أحمد الشامي، من إخراج أحمد حسن.   

 

أما كريم فينتظر عرض فيلمه الجديد أنا لحبيبي مع ياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط