رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين ضيف شرف في فيلم البطة الصفرا بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل   

عبدالرحمن ـ غادة
عبدالرحمن ـ غادة ـ أمين

يواصل محمد عبدالرحمن تصوير فيلمه الجديد البطة الصفرا، إخراج عصام نصار، وعلم خبر أبيض أن أحمد أمين يظهر خلال أحداث الفيلم كضيف شرف، حيث انتهى من تصوير مشاهده خلال الفترة الماضية.

 

وفيلم البطة الصفرا، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم : محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، وأحمد طلعت، كما يشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.  

 

ويجسد محمد عبدالرحمن خلال أحداث الفيلم، شخصية دكتور جامعي يدخل في صراع مع زملائه بسبب الأبحاث التي يجريها، بينما تجسد غادة عادل شخصية رئيسة عصابة.

 

من ناحية أخرى، يشارك أحمد أمين في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل الصفارة الذي يجمعه بعدد من النجوم مثل طه دسوقي وحاتم صلاح، وإنعام سالوسة، ومحمود البزاوي.

 

ويعمل أحمد أمين في شركة سياحة خلال أحداث العمل، ويتعرض لبعض المواقف الكوميدية، والعمل من إخراج علاء إسماعيل.

 

وحقق أحمد أمين نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2022 من خلال مسلسل جزيرة غمام، الذي جمعه بعدد من النجوم أبرزهم طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط