رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد زوجة طارق لطفي ضمن أحداث مسلسل مذكرات زوج رمضان 2023

عائشة ـ طارق
عائشة ـ طارق

بدأ صناع مسلسل مذكرات زوج التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وعلم خبر أبيض أن عائشة بن أحمد سوف تظهر في الأحداث بدور زوجة طارق لطفي، ويدور العمل في إطار اجتماعي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.

 

وشاركت عائشة في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل ملف سري، بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم،  تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.  

 

وشارك لطفي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جزيرة غمام، مع فتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وشارك في العمل مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، وحقق العمل منذ عرض أولى حلقاته ردود أفعال قوية.  

ومن ناحية أخرى، توقفت مؤخرًا التحضيرات الخاصة بمسلسل الدفعة، والذي كان من المقرر أن يشارك في بطولته طارق لطفي، وذلك بسبب أزمة مع الرقابة، وفيما عاقد على بطولة المسلسل كل من شريف سلامة، أحمد الشامي، ندى موسي، ومن إخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط