رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبنة عبدالمنعم مدبولي : والدي رفض دخولي التمثيل وشخصيته في البيت كانت تشبه شخصيته في فيلم الحفيد

عبدالمنعم مدبولي
عبدالمنعم مدبولي - أمل مدبولي

حلت أمل مدبولي، ابنة الراحل عبدالمنعم مدبولي، ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، وكشفت خلال الحلقة عن كواليس في حياة والدها وطريقة تعامله مع أسرته في المنزل.

 

وقالت أمل : مازلت متأثرة بوفاة والدي على الرغم من رحيله منذ عام 2006، ودائمًا أشعر بالاشتياق إليه وأبحث عن أعماله وأشاهدها على اليوتيوب عندما يخطر على بالي. 

 

وعن شخصية والدها، علقت : كان يتعامل معنا في البيت بشخصية خليط بين كافة أدوراه منها فيلم الحفيد ومسرحية ريا وسكينة، وغيرها، وكان يتسم بالحنان والحساسية التي اكتسبها من طفولته بسبب حرمانه من والده الذي توفى مبكرًا، لكنه على الرغم من ذلك كان شديد العصبية خلال تصوير أعماله وأطلق عليه أصدقائه لقب نيرون بسبب هذه العصبية. 

 

وواصلت : تعلمت أنا وأخوتي من والدي الاستقلالية والاعتماد على النفس وألا نعتمد على أننا أبناء فنان كبير مثله، وكنت قد طلبت منه شراء سيارة عندما كان عمري 18 عامًا، وبالفعل اشترى لي سيارة وقتها، وكانت قديمة وبسيطة وأخبرني أن أتردد إلى الميكانيكي في حال تعرض السيارة لأي عطل دون الرجوع إليه، كما أشار إليّ أن أذهب إلى قسم الشرطة في حال ارتكابي أي خطأ وأن أتحمل خطأي بمفردي. 

 

وعن التمثيل، اختتمت : والدي كان يرفض دخولي التمثيل أكثر من أشقائي لأنني البنت الوحيدة، وذلك بحجة أنه كفنان ليس له مواعيد ثابتة ولا يملك وقت للحياة مع أسرته والمهنة شاقة كثيرًا، وقال لي : هتكوني إزاي أسرة وتربي أولادك لو دخلتي الفن.

 

 

تم نسخ الرابط