رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير رمزي : أفكر في الاعتزال وكنت أتمني أن يرزقني الله بطفل وفكرت في التبني

سهير رمزي
سهير رمزي

تحل سهير رمزي ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتكشف خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية، وعلاقتها بالعديد من النجوم، وأسرار في حياتها الشخصية.

 

وقالت سهير خلال فيديو من كواليس اللقاء : أول أجر لي كان 75 جنيه عن فيلم ميرامار، وليّ فلوس عند منتجين كتير، وندمت على تقديم عدد من الأفلام في مسيرتي الفنية، منها أعمال كنت أرى أنه لا يصح أن أقدمها.

 

وعن الحسد، علقت : أؤمن به لأنه مذكور في القرآن، لكنني لا أعطى له أهمية في حياتي بس أنا عارفة إني محسودة ومن المفترض أن نحصن أنفسنا بآيات قرآنية.

 

وعن الاعتزال، ردت : أفكر في الاعتزال وممكن يحصل، وعندما اعتزلت من قبل لم يكن هناك أسباب معينة لهذا القرار بل كان هدفي وقتها هو الابتعاد عن الساحة فقط.

 

وعن النجوم، أكملت : بحب رامز جلال على الرغم من اختلاف الآراء حوله بسبب تقديمه برامج المقالب الصعبة، وتحقق برامجه نسب مشاهدة عالية وأكبر نسب إعلانات، أما حلمي بكر فهو موسيقار كبير، وإسعاد يونس إعلامية كبيرة أيضًا.

 

وعن المنافسة، أضافت : أنا حاليًا منافسة لنفسي، ولكن في الماضي كنت أنا وميرفت أمين ونجلاء فتحي النجمات على الساحة الفنية، ولكن لم تكن بيننا منافسة لأن كل منا كان لها لون وأسلوب مختلف. 

 

أما عن الفرصة التي أضاعتها، اختتمت : كان نفسي أخلف، ولكن لم يتحقق هذا الأمر، وفكرت في أن أكفل طفل ولكن لا أحب الحديث في هذه الأمور لأنني أفعلها لإرضاء الله وهي بيني وبينه. 

 

 

تم نسخ الرابط