رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ستات مصر يعلن الحرب على الممثلة اللبنانية رزان جمال بسبب باسل خياط بطل مسلسل الثمن

باسل خياط - رزان
باسل خياط - رزان جمال

بدأ مؤخرًا عرض مسلسل الثمن لـ باسل خياط على شبكة قنوات mbc ومنصة شاهد Vip، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، فيما تصدر أيضًا تريند الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد.

 

ومع عرض الحلقات الأولى أثار المسلسل جدلاً كبيراً فى أوساط الستات على السوشيال ميديا، وتعرضت رزان جمال بطلة العمل لهجوم كبير، بسبب تعلق قلبها بالبطل الذى يجسد دوره باسل خياط، رغم أنه نموذج toxic، حتى أن أغلب التعليقات جاءت لتقول : كل الدعم يا toxic كل الدعم يا قمر.

 

مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعى زين يجسد دوره باسل خياط، وهو صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، وناقم على النساء بسبب أحداث تعرض لها في الماضي الأمر الذي يجعله يعطي أحكاماً ظالمة عليهن.

 

ويلتقي زين بالمهندسة سارة التي تلعب دورها رزان جمال والتي تتقدم للعمل في شركته، وهي أرملة ولديها طفل مريض بالسرطان لا تستطيع تحمل تكاليف علاجه ما يجعلها تطلب سلفة من زين، ويعيشا قصة حب سويًا، وتدفع سارة ثمن طلبها مع تتابع الأحداث بوقوع الكثير من المفاجآت.

 

مسلسل الثمن من إنتاج لبناني سوري مشترك، ومن بطولة نخبة من النجوم العرب منهم باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رنده كعدي، طلال مارديني، ووسام فارس، ومن إخراج فكرت قاضي. 

 

تم نسخ الرابط