رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. «كوميكس» قرعة دوري أبطال أفريقيا

أحمد حسن أثناء مراسم
أحمد حسن أثناء مراسم القرعة

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن مواجهات نارية ومجموعة موت صريحة، غير أن المصريين، كالعادة قابلوا القرعة وما أسفرت عنه بالكوميكسات والنكات.

المجموعة الأولي ضمت مازيمبي الكونغولي بجانب فرق بريميرو الأنجولي وزيسكو الزامبي بالإضافة إلي تأهل متوقع للزمالك علي حساب جينراسيون السنغالي، ما يعني أن أصحاب الوصافة تاريخيا في البطولة برصيد 5 ألقاب لكل منهما الزمالك ومازيمبي سيكونا علي موعد مع مواجهة نارية في افتتاح مباريات المجموعة.

 

المجموعة الثانية ضمت الهلال السوداني وبلاتينيوم الـزيمبابوي، بالإضافة إلي الأهلي الذي سيفتتح مبارياته بمواجهة النجم الساحلي في تونس، حيث كانت آخر مواجهة بين الفريقين قبل عامين وانتهت بزلزال كبير عصف بقلعة سوسة عندما فاز الأهلي بسداسية.

 

المجموعة الثالثة ضمت اتحاد العاصمة الجزائري وبيترو أتليتكو الأنجولي، ومعهما الثنائي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي في مواجهة كلاسيكية معتادة، حيث تقابل الفريقان في نفس البطولة 10 مرات من قبل في آخر 4 سنوات فقط.

 

أما المجموعة الرابعة فاستحقت لقب «مجموعة الموت» عن جدارة، حيث وضعت القرعة الترجي التونسي حامل اللقب في مواجهة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، ليصبح مصير تأهل الترجي غير معلوم بالمرة وقد يغادر مبكرا من هذا الدور في ظل قوة التنافس بتلك المجموعة.

 

 

.

 

تم نسخ الرابط