رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى دلال عبدالعزيز .. قال لها الزعيم لو هختار أم لأولادي هتكوني إنتي وقصة حبها لـ سمير غانم بدأت فى أهلاً يا دكتور

دلال عبدالعزيز ـ
دلال عبدالعزيز ـ عادل إمام ـ سمير غانم

تحل اليوم ذكرى ميلاد الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1960 بمدينة الزقازيق بالشرقية، وقدمت مسيرة فنية طويلة منذ السبعينيات من القرن الماضي حققت خلالها العديد من النجاحات. 

 

وشاركت دلال مع الزعيم عادل إمام في عملين هما فيلم النوم في العسل ومسلسل فلانتينو، وكان التعاون الأول بينهما في 1996 بفيلم النوم في العسل، والذي تحدثت عنه الراحلة في تصريحات سابقة وكشفت عن كواليس لقائها الأول مع إمام وقالت أنها كانت تعتقد أن الزعيم مغرور قبل أنه ترى خلال تصوير الفيلم عكس ذلك تمامًا، حيث أكدت أنه يساعد الفنان الذي يمثل أمامه من التخلص من الرهبة والخوف بسبب تواضعه وبساطته.

 

كما روت دلال عبد العزيز أن الزعيم عبر لها في كواليس فيلم نوم في العسل عن تقديره لشخصيتها كأم، وقال : أنا لو هختار أم لأولادي من الفنانات هتكوني إنتي.

 

أما عن زوجها الراحل سمير غانم فصرحت دلال من قبل عن إعجابها الشديد به ورغبتها في الارتباط به ومطاردته لـ 4 سنوات من أجل الزواج منه، قبل أن يصيرا أصدقاء وتنشأ بينهما قصة حب خلال مسرحية أهلا يا دكتور التي عرضت في 1981، وكانت من بطولة سمير غانم وجورج سيدهم ودلال عبدالعزيز وإيفا وإبراهيم نصر، فيما كان ترشيح دلال للدور وقتها باعتبارها من الوجوه الصاعدة عن طريق جورج وسمير. 

 

تم نسخ الرابط